Herelllllan
herelllllan2

80 مدرسة بمدينة الحديدة تشارك في معرض فني تشكيلي مناهض للعدوان

يمانيون – متابعات :

افتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة علي بن علي القوزي والقائم بأعمال أمين عام محلي المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الرحمن الجماعي، المعرض السنوي للأعمال الفنية والتشكيلية لمدارس مديريات مدينة الحديدة للعام الدراسي 2015-2016م.

يشارك في المعرض الذي تنظمه على مدى أربعة أيام إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع إدارات التربية والتعليم في مديريات الحالي والميناء والحوك ، 80 مدرسة من مدارس المديريات.

وطاف القائم بأعمال محافظ الحديدة ومرافقوه في أجنحة المعرض الذي يحتوي أعمالا تحاكي أحلام الطفولة وتوثق لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني ومقدراته.

واستمعوا من مدير مكتب التربية والتعليم بالحديدة عمر محمد بحر إلى شرح حول الأعمال الفنية التي قدمها طلاب وطالبات مدارس مدينة الحديدة .

وأوضح مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالحديدة خالد المحويتي أن المعرض يتكون من 15 جناح بواقع خمسة أجنحة لكل مديرية من مديريات مدينة الحديدة الثلاث التي تحتوي على رسوم أطفال ورسوم كاركاتير ومجسمات ولوحات فنية إضافة إلى صور فوتوغرافية تجسد واقع العدوان على اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.

تخلل افتتاح المعرض الذي حضره وكيل محافظة الحديدة لشؤون الإعلام علي قشر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء المديريات ، أناشيد وفقرات فنية قدمتها زهرات مدارس المديريات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com