رسالة اليمن الى العالم

الحدود .. إنتصارات متوالية للجيش واللجان في مختلف الجبهات

يمانيون../

يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية انتصاراته على العدو السعودي في مختلف جبهات القتال الحدودية والوسطى.. ويكبد العدو خسائر فادحة في الأفراد والمعدات.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية يوم أمس الأحد 24 يناير 2016م إحباط محاولات للتقدم باتجاه مدينة الربوعة من الجهة الشرقية وسوق الربوعة بعسير.. كما مني العدو السعودي بخسائر فادحة في الربوعة رغم الإسناد الجوي بـ25 غارة.

مصدر في الجيش واللجان الشعبية قال أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت مجمعا حكوميا في الربوعة وتمكن من صد محاولات للعدو التقدم باتجاه مدينة الربوعة من الجهة الشرقية وسوق الربوعة، ومني العدو السعودي بخسائر فادحة في الأفراد والعتاد رغم الإسناد الجوي بـ25 غارة.

وفي منطقة جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع سعودية خلف الشبكة وغرب الغاوية ما أدى إلى مصرع ثلاثة جنود باتجاه شمال ميدي في عملية قنص.. ومصرع عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعات لهم غرب منفذ الطوال.. فيما تمكن الجيش واللجان الشعبية من قنص خمسة جنود سعوديين في غرب منفذ الطوال وإحراق آلية سعودية.

 وفي جبهة مارب تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير طقم عسكري وآليتين تابعة لمرتزقة الغزو في مديرية الجدعان.. كما تمكن من تدمير جرافة تابعة للمرتزقة كانت تحاول شق طريق باتجاه إحدى التباب قبالة جبل هيلان.

أما في الجبهة الوسطى في منطقة تعز فقد تمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي شرق مثلث العمري، وتم استهداف آلياتهم بصواريخ الكاتيوشا ولاذوا بالفرار.

قد يعجبك ايضا