رسالة اليمن الى العالم

تدشين الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف رسمياً بصنعاء

دُشنت اليوم، بصنعاء الاحتفالات الرسمية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي حفل التدشين الذي نظمته حكومة الانقاذ الوطني ورئاسة مجالس القضاء الاعلى والنواب والشورى ودار الإفتاء، أوضح رئيس مجلس النواب الشيخ يحي علي الراعي، أن السعودية استخدمت ما يسمى الشرعية غطاء لتدمير اليمن وهي لم تكن يوما صديقة للشعب اليمني.

وأشار الراعي إلى أن العروض العسكرية صدمت الاعداء ومعنيون بالحفاظ على حالة القوة التي بنيناها رغم العدوان والحصار .. مؤكداً على أهمية تمتين حالة الصمود الداخلي وتعزيز عوامل اللحمة الداخلية على كل الصعد.

من جانبه الفت وزير الإدارة المحلية الشيخ على القيسي إلى أن العروض العسكرية أثلجت صدر اليمنيين ومسحت عنهم بعض المآسي التي خلفها العدوان والحصار.

بدورة أوضح نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان ، أن المناطق المحتلة لن تغيب عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، ومعنيون بإيصال رسائل للعدو خلال المناسبة.

وفي الفعالية قال رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي احمد المتوكل، إن المولد النبوي الشريف مناسبة لإظهار وحدة اليمنيين وقوة صفهم للعدو وللصديق.

وألقى مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، كلمة خلال الفعالية أكد فيها أن الجميع معني بالحفاظ على الوحدة الوطنية ومواجهة مؤامرات العدوان لتمزيق اليمن.. داعيا إلى اعلاء قيم التسامح والخروج من الأطر الضيقة الى رحاب الإسلام الفسيح الذي يوحد اليمنيين ويجمع كل المسلمين.

وأكد مفتي الديار اليمنية، على اقتداء مسئولي الدولة بقيم الرسول محمد في القرب من الرعية وخدمتهم وإدارة الدولة ابتغاء رضى الله.

قد يعجبك ايضا