Herelllllan
herelllllan2

دعوة عامة لتشييع منشد الأحرار .. الشهيد لطف القحوم في ركاب الخالدين

يمانيون../

تتواصل الإستعدادات لتشييع الشهيد لطف القحوم يوم غد الخميس 17-2-2016م بالعاصمة صنعاء، بما يليق وعطاء الشهيد منشداً ومجاهدا في الجبهات ومختلف الميادين.

ونعت مؤسسة المنشد الثقافية أمينها العام المنشد الجهادي لطف القحوم، الذي أستشهد أول أمس في ميادين القتال ، مدافعا عن الوطن بصوته وبسلاحه.
وباركت المؤسسة لأسرة القحوم وذويه هذا الوسام والشرف العظيم، مؤكدة أن الفقيد كان مثالاً للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

ووصف رئيس تحرير صحيفة الثورةمحمد المنصور الشهيد البطل، بقوله: لطف القحوم واحد من نجباء المسيرة وأبنائها الميامين ، واكب لطف المسيرة منذ الطلقة الأولى..وواكب كل محطاتها ومنها محطة الثورة الشعبية وما تلاها من أحداث شارك فيها لطف الشهيد بقلبه وصوته وبندقيته حتى نال الشهادة .

وقال عنه رئيس تحرير صحيفة (لا) صلاح الدكاك : برز (القحوم) بوصفه ألمع وأبرع الفرسان الذين عبروا بجياد الزوامل الشعبية فجوة المسافة السحيقة بين ضيق الفضاء الخاص ورحابة الفضاء العام، وأجتازوا به موانع العصبيات والتقاليد القبلية ليغدو في غضون أعوام صوت الشعب جميعاً على تنوع مشاربه الإجتماعية.

ودعا عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح النخب والجماهير إلى حضور فعالية تشييع الشهيد، وقال أن لطف القحوم يمثل أنموذجا لكل المعاني التي يقاتل في سبيلها اليمنيون.
وأشتهر القحوم بأناشيده للزوامل التي أبدعها الشعراء الشعبيين في حركة أنصار الله، وأشهرها: ما نبالي، شبت الحرب، توكلنا على الله بالبلاجيك، بعد إبن طه رجال رجال، يعرف الكل أبوجبريل لا حذر، ودق التحالف دق دق ، وغيرها

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com