Herelllllan
herelllllan2

أبناء منطقة بيت معياد بمديرية السبعين ينظمون وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان

يمانيون../

نظم أبناء منطقة بيت معياد بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء اليوم السبت 5 مارس 2016 ، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان السعودي على اليمن تحت شعار ” امريكا تقتل الشعب اليمني ” .

و رفع المشاركون شعارات تندد بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية و الإنسانية الدولية ازاء الجرائم والمجازر البشعة التي ترتكبها دول العدوان السعودي في حق اليمنيين .. مشيرين إلى أن يد العدالة ستطال عاجلاً أم آجلاً كل من شارك في تلك المجازر والجرائم والتي يندي لها جبين الانسانية .

وحيا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شجاعة وبسالة قيادة حزب الله اللبناني المقاوم ووقوفه في صف الحق ضد الباطل في نصرة المستضعفين اينما كانوا .. مشيدين بموقف زعيم المقاومة العربية السيد حسن نصر الله الرافض للعدوان السعودي على اليمن والمندد بالحصار المفروض على اليمن والجرائم والمجازر التي ترتكب كل يوم .

و صدر بيان عن المشاركين في الوقفة اشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية داعيا الى تحقيق المزيد من الانتصارات ودحر الغزاة المحتلين ومرتزقة الرياض .

وأكد استمرار مساندة ورفد أبناء مديرية السبعين لكافة جبهات القتال بالرجال والمال والسلاح وذلك من أجل عزة و كرامة الشعب اليمن .

و ثمن البيان الموقف الأخوي والإنساني للسيد حسن نصر الله ولحزب الله ولكافة القوى المناهضة والرافضة للعدوان السعودي على اليمن ووقوفهم مع إخوانهم من أبناء الشعب اليمني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com