Herelllllan
herelllllan2

وزير المالية يدشن المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية بالمحويت

يمانيون/ المحويت

دشن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ المحويت حنين قطينة وأمين عام المجلس المحلي الدكتور علي الزيكم اليوم المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية لمشاريع بناء السدود والحواجز المائية .
وتشمل المرحلة الأولى من الدعم، 65 ألف كيس من الإسمنت، و25 ألف لتر ديزل مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.
وأكد نائب رئيس الوزراء أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة وترجمة عملية للمشاريع الذي وضع لها حجر الأساس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، لتمويل المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة، وتفعيل الشراكة المجتمعية والاهتمام بإنشاء السدود والحواجز والكرفانات المائية، لتحقيق التنمية الزراعية والاقتصادية، ومتطلبات المواطنين في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.
وأشار إلى أن الاهتمام ببناء السدود والحواجز المائية يشكل حجر الزاوية في التنمية الزراعية، لتحقيق الأمن الغذائي، والعائد الاقتصادي الذي سيمثله في زيادة المساحات الزراعية، وكميات الإنتاج من الحبوب ومختلف المنتجات الزراعية التي تتميز بها محافظة المحويت وصولا إلى الاكتفاء الذاتي.
حضر التدشين وكيل وزارة المالية كمال خالد، ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد مروان ومدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الشاحذي .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com