Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في حجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

نظم مكتبا الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد ومدارس شهيد القرآن ووحدة العلماء في حجة اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي، أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد عيشان، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتجديد الأخلاق والأعمال والقيم والمبادئ المحمدية.
واعتبر ذكرى المولد النبوي، محطة إيمانية تربوية لتجسيد القيم والمبادئ التي كان عليها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الأسوة الحسنة ومن أمر الله بالتمسك به قولاً وعملاً.
وبين عيشان، أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، رسالة لدول العدوان بتمسك أهل الحكمة والإيمان بالمنهج المحمدي ورد عملي على الإساءات التي لحقت بالرسول الأعظم من قبل أعداء الإسلام.
فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين، إلى العلاقة التي تربط أهل اليمن برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجده نبي الله إسماعيل عليه السلام ودور الأنصار في نصرتهم.
وأكد أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله في تفعيل مشاريع البر والإحسان والتراحم وتوحيد الصفوف وتجديد الولاء لله ورسوله الكريم وآل بيته وأعلام الهدى والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.
تخللت الفعالية التى حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية وعلماء، أنشودة لطلاب مدرسة حذيفة بن اليمان وفقرة لطلاب مدارس شهيد القرآن وأوبريت لفرقة البصيرة وقصيدة شعرية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com