Herelllllan
herelllllan2

جامعة حجة تنظم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ حجة

نظمت جامعة حجة ووحدة التعليم الجامعي وملتقى الطالب اليوم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد، إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة جامعة لكل المسلمين ويجب استشعار أهمية احياءها وعظمة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم والرد على الإساءات التي تعرض لها والقرآن الكريم من قبل أعداء الإسلام.
وأوضح أن إحياء هذه المناسبة الدينية انتصار لكتاب الله والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والدين الإسلامي بعد تكالب الأعداء على الأمة المحمدية..
وأكد الدكتور الخالد، أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول ومبادئه وقيمه والسير على نهجه وتجديد الارتباط به صلوات الله عليه وعلى آله والتولي الصادق لله عز وجل، حاثاً على التحشيد والتعبئة للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.
فيما أكد مسئول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش ضرورة الاحتفاء بالمولد النبوي للتعرف على المهام العظيمة للرحمة المهداة والقيم والمبادئ السامية والرسالة النبوية الصحيحة.
وأشار إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار هو ذاته الذي تعرض له الرسول الكريم من قبل قريش، مبيناً أن الاحتفال بمولد المصطفى احتفاء بالقدوة، الحسنة ونصرة الرسول الكريم في الجاهلية الأخرى التي هي أشد من الجاهلية الأولى.
تخللت الفعالية بحضور مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي ومساعد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الغيلي وأمين عام الجامعة ناصر العلصمي وعمداء الكليات أنشودة لفرقة البصيرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com