Herelllllan
herelllllan2

عمران.. مكتب التعليم الفني وكليات المجتمع الأهلية يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ عمران

نظم مكتب التعليم الفني وكليات المجتمع الاهلية بمحافظة عمران، اليوم، فعالية احتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية الخطابية، أكد وكيل أول المحافظة، عبدالعزيز أبو خرفشة، ومدير عام مكتب التعليم الفني بالمحافظة، أمين الديدي، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف الذي بعثه الله لإتمام رسالات السماء وأخرج البشرية من ظلمات الجهل إلى نور الإسلام والفضيلة.
وأشار أبو خرفشة والديدي إلى أن الاحتفال والابتهاج بمولد خير البرية يأتي في سياق الاعتداد به والتآسي بمنهجه صلى الله عليه وآله وسلم والتزام خطه واستلهام كل الدروس من سيرته وجهاده وتحركاته في سبيل احقاق الحق وإزالة الباطل والظلم والطغيان الذي كانت تعيشه الأمة آنذاك.
وحثا على ضرورة المشاركة القوية والواسعة في الاحتفال المركزي بعاصمة المحافظة في ال12 من شهر ربيع الأول وبما يعكس حب اليمنيين لنبينا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم والتزامهم بسلوكه وأخلاقه وتعزيزا لقيم ومبادئ الولاء لله ورسوله وللمؤمنين.
وأكدا أهمية المبادرة إلى العطف على المساكين والفقراء والعمل على إرساء دعائم المحبة والتسامح فيما بين أبناء المجتمع اليمني الواحد اقتداءً بخاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد الصادق الأمين عليه وآله وصحبه أجمعين أزكى الصلاة والسلام.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com