Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يؤكد أهمية إبراز مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، أهمية إبراز مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بما يعزز من الارتباط الوثيق لأهل اليمن بالنبي الخاتم.

وأشار وزير الداخلية في فعالية خطابية وثقافية بحي بني جرموز والغراس بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة بهذه المناسبة الدينية، إلى عظمة الاحتفال بميلاد نبي الهدى محمد صلوات الله عليه وآله وسلم ومن أرسله الله رحمة للعالمين.

ولفت إلى أن تصاعد زخم احتفال اليمنيين من عام لآخر، بهذه المناسبة الدينية، رد عملي لمن يسيئون للقرآن الكريم والنبي العظيم صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث الوزير الحوثي على مواصلة التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي الشريف، وصولاً إلى الاحتشاد الكبير في 12 من ربيع أول بميدان السبعين، للاحتفال والابتهاج بمولد الرسول الأعظم، بما يليق بعظمة مكانته في قلوب ووجدان اليمنيين.

من جانبه أشار عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، إلى ما يشهده المجتمع من تفاعل واسع للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل الأمانة محمد سريع، أشاد مدير المديرية حمد بن راكان، بالدور المشرف لأبناء ومشايخ وعقال حي بني جرموز والغراس في التحشيد والحضور لهذه الفعالية وكل أبناء المديرية الذين كان لهم الحضور الكبير والبارز في مختلف فعاليات المولد النبوي.

تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، فقرات خطابية وإنشادية وشعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com