Herelllllan
herelllllan2

محمد على الحوثي يوجه رسالة لمحمد بن سلمان لتوقيع إتفاق عاجل .. “نص الرسالة”

يمانيون../
وجه عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، رسالة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، دعاه فيها إلى توقيع اتفاق لفتح مسار عاجل.

وقال الحوثي في تغريدة له مساء اليوم على منصة“ إكس ”وجهها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان: إن واقعا اليوم مغاير لما كان عليه بالأمس، وذلك بعد فتح المعركة مع العدو الحقيقي للأمة الكيان الإسرائيلي، ولأن # المملكة_السعودية التي تقودها لها حدود مع العدو وحدود مع الجمهورية اليمنية فأدعوك لتوقيع اتفاق
لفتح مسار عاجل محدد ومؤقت يستطيع الشعب اليمني التفويج لأبنائه نصرة لإخوانهم في فلسطين وللالتحام بهم”.

وتابع الحوثي: فإن أنتصر شعبنا فيه على الكيان فستكون مشاركا في النصر وان كانت الحسنى الأخرى بالشهادة للمجاهدين، فقد كفيت مؤنة الحرب والقتال لهذا الشعب اليمني العظيم.

وأكد محمد علي الحوثي، أن تفاعل ولي العهد السعودي مع هذه الدعوة والقبول بها ستكون بمثابة إثبات على عدم تخاذل النظام السعودي في نصرة القضية المركزية التي طالما وقالت السعودية إنها تضعها في أولوياتها.

وقال الحوثي: في حال عدم الموافقة فإن موقفنا هو ما أكده القائد -حفظه الله- كما في المقطع مع أملنا في أن تتوقف خططكم العسكرية والأمنية وغيرها تجاه الشعب اليمني خلال أي مشاركة مع إخوانه المجاهدين في المحور.

وأضاف الحوثي: إننا لا زلنا نعتبر أن العدو الإسرائيلي هو من يجب مواجهته رغم ما جرى من عدوان وحصار مستمر على بلدنا بقيادتكم للتحالف خلال السنوات الماضية وإلى الآن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com