Herelllllan
herelllllan2

وقفات طلابية في مأرب تأييداً لعملية “طوفان الأقصى”

يمانيون../
نُظمت في عدد من مدارس محافظة مأرب، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، التي شاركت فيها قيادات وكوادر تربوية، العلَمين اليمني والفلسطيني، ولافتات مؤيدة ومباركة لعملية “طوفان الأقصى”، ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية ومشرفة.

وأدانوا بأشد العبارات، جرائم ومجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة، وقتل الأطفال والنساء، وتدمير الأحياء السكنية، وكذا فرض لحصار الجائر والمطبق على السكان في غزة.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات عملية “طوفان الأقصى” للمقاومة الفلسطينية، وما حققته من انتصارات وإنجازات ضد العدو الصهيوني .. مشددة على ضرورة استنهاض الأمة للطاقات والعمل على تحريك المجتمع لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال استعادة الحق الفلسطيني المغتصب.

ودعت البيانات الأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوب وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني والخروج في مسيرات جماهيرية تأييدا ودعماً لعملية لطوفان الأقصى، وتأكيداً على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الصلف الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com