Herelllllan
herelllllan2

سرايا القدس تجدد قصف “تل أبيب” وعسقلان وسديروت بصليات صاروخية

يمانيون../
قصفت سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الأربعاء، مدينة “تل أبيب” المحتلة برشقة صاروخية.

وأوضحت السرايا في بيان مقتضب أنه رداً على المجازر واستهداف البيوت المدنية في تمام الساعة “9:00م” قصفت تل أبيب وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية كبيرة، ضمن معركة طوفان الأقصى.

وكانت سريا القدس قد قصفت مدينة “تل أبيب” المحتلة في وقت سابق مساء اليوم برشقة صاروخية”، وذلك رداً على المجازر التي يرتكبها جيش العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي.

وفي السياق أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” قصف مدينة حيفا المحتلة الواقعة شمال فلسطين المحتلة بصاروخ من طراز “R160”.

وكانت السرايا والقسام استهدفتا عصر اليوم، مطار “بن غوريون” و “تل أبيب” برشقات من الصواريخ، حيث أفادت وسائل إعلام العدو بأن أعمدة الدخان تصاعدت بشكل كثيف من أحد الأبراج، بالإضافة إلى إصابة عدة مباني.

وتواصل المقاومة الفلسطينية دك المستوطنات المحتلة والمواقع العسكرية لليوم الخامس على التوالي ردا على جرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والأقصى وغزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 1100 بالإضافة إلى 5339 إصابة بينهم عشرات الأطفال والنساء والشيوخ.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com