Herelllllan
herelllllan2

الصماد : أهيب بجماهير الشعب اليمني عدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية

يمانيون../

أهاب رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد بجماهير الشعب عدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية الغير مبررة واللامسؤولة.

وقال الصمّاد في بيان له على صفحته في “فيسبوك” ونهيب بالجميع بعدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية الغير مبررة واللامسئولة، والتي تمنح مرتزقة العدوان وأذنابه فرصة لبث الفتنة، معتقدين أنها فرصتهم لاستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة انقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكا رغم العدوان ومكائده.

ودعا رئيس المجلس السياسي لأنصار الله جماهير الشعب “بكل فئاته ومكوناته للحضور في الفعالية الشعبية الكبرى التي ستقام عصر السبت الموافق 26 مارس 2016 جنوب الكلية الحربية تحت عنوان (العدوان وحدنا)”، لإخراس “كل الأصوات النشاز التي تحاول التنكر لدماء الشهداء والنيل من عزيمة وصمود وصبر شعبنا واستهداف وحدته الوطنية المواجهة للعدوان”.

واعتبر يوم السادس والعشرين من مارس ذكرى مرور عام على العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني، “يوم الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الشامل”.

وأكد احترام دعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام، قائلاً ” وبهذه الذكرى نؤكد أننا نحترم دعوة الأخوة في حزب المؤتمر الشعبي العام لإقامة فعالية جماهيرية بهذه المناسبة، ونحن على تواصل مستمر في التنسيق والتنظيم”.

وتابع بقوله “ونؤكد أن جماهير شعبنا اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان قد امتزجت دماؤهم جنباً إلى جنب مع رجال الجيش والأمن في جبهات القتال دفاعاً عن كرامة وسيادة واستقلال شعبنا، ويجب احترام قناعاتهم الوطنية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com