Herelllllan
herelllllan2

الملتقى الإسلامي يدعو الشعب اليمني للمشاركة عصر السبت في الفعالية الشعبية ي الفعالية الشعبية العامة جنوب الكلية الحربية بمناسبة مرور عام على الصمود في وجه العدوان

يمانيون../
دعا الملتقى الإسلامي أبناء الشعب اليمني إلى الحشد والمشاركة عصر يوم السبت في الفعالية الشعبية العامة جنوب الكلية الحربية بشارع الستين حي الروضة بالعاصمة صنعاء تعبيرا عن الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وقال بيان للملتقىصادر اليوم الجمعة  25 مارس 2016 ، إن أبناء الشعب اليمني يرسمون على مدى عام مضى أروع صور الثبات والصمود والتلاحم واﻹباء، ويقدمون أجمل معاني العزة والشموخ والبذل والعطاء، ويضربون أقوى ملاحم التحدي والشجاعة والتضحية والفداء في مواجهة عدوان تحالف الشر السعودي الأمريكي على اليمن أرضا وإنسانا ومقدرات.

وأضاف “إن العدوان أوغل في إزهاق الأرواح واستباحة الدماء، وارتكاب أبشع الجرائم ضد الإنسانية، واستهداف اﻷسواق والمنشآت العامة وأغلب مقومات الحياة المعيشية والاقتصادية والصحية والتعليمية وغيرها، وترويع النساء والأطفال وتشريد آلاف الأسر وتدمير منازلهم ومقدراتهم الخاصة وحرمانهم من أبسط مقومات الحياة”.

وتابع “نحن في الملتقى اﻹسلامي إذ نعيش واقع ذلك العدوان الغاشم كسائر أبناء الشعب نعتز ونفتخر بوقوفنا صفا واحدا مع كل أحرار وشرفاء الوطن في مواجهة قوى ذلك العدوان وأذنابه؛ استشعارا للواجب الديني والمسؤولية الوطنية والأخلاقية والإنسانية”.

واستطرد “نجدد العهد باستمرارنا في النهج الذي اخترناه كما نجدد دعوتنا لكل أبناء وأحزاب ومكونات الشعب اليمني لبذل المزيد من الصمود والتضحية والفداء، والتلاحم وجمع الكلمة وتغليب المصلحة العليا للوطن على كل الاعتبارات، والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان ورفد جبهات العزة والشرف بالمجاهدين وقوافل الكرم والعطاء”.

واختتم الملتقى الإسلامي بيانه: “انطلاقا من كل ما سبق ولمرور عام على العدوان ورفضا واستنكارا لكل جرائمه، وإدانة لصمت العالم والأمم المتحدة وكل منظمات ومؤسسات حقوق الإنسان، وإعلانا لاستمرار الصمود والثبات في مواجهة ذلك العدوان ندعو كل أبناء وفئات الشعب اليمني للحشد والمشاركة عصر السبت في الفعالية الشعبية العامة الرافضة للعدوان”.

قد يعجبك ايضا