Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. مسيرة طلابية حاشدة بالمنصورية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي في غزة

الحديدة.. مسيرة طلابية حاشدة بالمنصورية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي في غزة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة طلابية حاشدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في قطاع غزة.
وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير المديرية عامر علي وأمين عام المجلس المحلي علي البحر الشعارات والهتافات المستنكرة والمنددة بالمجازر الصهيونية الأمريكية بحق الأطفال والنساء الفلسطينيين وصمت المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية والتأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة
واعتبر المشاركون ما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي من جرائم وانتهاكات وحشية دليل على التواطؤ الدولي والانحياز للعدو المحتل، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تنفذ عملية طوفان الأقصى لردع العدو الصهيوني الغاصب.
وحمل بيان المسيرة المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية الكاملة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية على مرآى ومسمع دول العالم.
وطالب البيان المجتمع الدولي باتخاذ مواقف عاجلة لوقف حرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وتحريك الدعم والمساندة لحماية المدنيين.. داعيا الأنظمة العربية إلى لم الشمل والانتصار للقضية الفلسطينية والتحرك المسئول لوقف وردع الإجرام الصهيوني الأمريكي.
شارك في المسيرة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية يحيى أبو الغيث وجمع من التربويين والطلاب.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com