Herelllllan
herelllllan2

مصرع العميد الشدادي وعشرات المرتزقة واصابة اخرون في معارك العبدية بمحافظة مأرب …

يمانيون – مأرب 

أكدت مصادر إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي مقتل القيادي فيما يسمى بالجيش الوطني المدعو العميد العميل ” صالح بن صالح الشدادي ” برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في معارك منطقة العبدية في محافظة مأرب .

وقالت المصادر الإعلامية أن العميل الشدادي قتل أثناء محاولة مجاميع من مرتزقة العدوان التسلل باتجاه جبل خرفان في منطقة العبدية بمحافظة مأرب المحاذية لمحافظة البيضاء .

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الأحد من إحباط محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه جبل خرفان في منطقة العبدية التي تفصل بين محافظتي مأرب والبيضاء .

وقالت المصادر أن العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلوا أثناء محاولتهم التقدم باتجاه عدد من مواقع الجيش واللجان في جبل خرفان في منطقة العبدية بمحافظة مأرب .

وأشارت المصادر أن من بين قتلى المرتزقة المدعو صالح صالح الشدادي وهو قائد مجاميع المرتزقة في جبهة العبدية بمحافظة مأرب يحمل رتبة عميد فيما يسمى بالجيش الوطني .

يذكر أن الصريع الشدادي أحد اقارب العميل عبد الرب الشدادي المُعين من قبل قوات العزو قائداً للمنطقة العسكرية الثالثة ، وكان نجل الصريع صالح بن صالح الشدادي وهو أحد القيادات الميدانية لمرتزقة العدوان قتل في وقت سابق برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في المواجهات التي شهدتها منطقة هيلان شمال محافظة مأرب .

قد يعجبك ايضا