Herelllllan
herelllllan2

هذا ما يخشاه هادي قبل وأثناء مشاورات الكويت.. أسباب إقالة بحاح وتعيين الأحمر نائباً ” تفاصيل “

يمانيون – حاص :

قرر هادي تعيين الجنرال علي محسن الأحمر نائباً لرئيس الجمهورية وهو ما يعني إقالة خالد بحاح الموالي للإمارات من منصب النائب ومنصب رئيس الوزراء .

فيما أكد قرار هادي بتعيين الجنرال الأحمر نائباً له على حقيقة محاولات عملاء المملكة وعلى رأسهم هادي ومن معه من المسؤولين الفارين إفشال أي جهود أممية أو أقليمية تهدف لتحقيق السلام .

حيث جاءت قرارات هادي لتعيد ترتيب صف العملاء والمرتزقة وبما يعمل على الدفع بالجنرال الأحمر إلى صدارة المشهد في حال أصرت القوى الوطنية على إزاحة هادي من المشهد السياسي .

وقال الصحفي عبدالله بن عامر إن هادي أراد أن يخير القوى الوطنية وكذلك دول العدوان بينه وبين الأحمر وهو ما يعني أن ما دفعه للقرار هو الخشية من مغادرة المشهد في حال تم التوافق سيما في مؤتمر الكويت .

وأشار بن عامر أن هادي يعلم مسبقاً أن القوى الوطنية التي لا تقبل ببقائه في المشهد لن تقبل أيضاً بالبديل الذي أختاره هادي وعينه في منصب النائب مستنداً إلى فرضيه مسبقة تؤكد أن القوى الوطنية لن تقبل بمحسن وأن هادي سيكون هو الخيار .

وأعتبر بن عامر محاولات هادي بالمضحكة حيث ان القوى الوطنية تمتلك من الأجندة والاوراق الكثير ما يجعلها تناور في مربعات بعيدة تماماً عن نطاق تفكير هادي ومن هم حوله حيث سيتم طرح رؤية متكاملة للحل السياسي .

وقال بن عامر إذا كان هادي بهذه القرارات يرى أنه يعمل على تضييق خيارات القوى الوطنية فهو كمن يحرث في البحر ويعمل في الوقت الضائع فأقل ما يمكن وصف قرارات هادي الاخيرة بأنها ليست سوى محاولات فاشلة لإعاقة التسوية ناهيك من أن القوى الوطنية لا تعترف بشرعيته ولا بما يصدر عنه من قرارات وتوجهات .

وتوقع بن عامر ان يكون لبحاح موقف من إقالته وأن تداعيات الإقالة لن تظهر سريعاً بل سيكون لها أثر سينعكس على الوضع في بعض المحافظات ولو بشكل غير مباشر حيث أن بحاح له حضوره وإرتباطاته الاقليمية والدولية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com