Herelllllan
herelllllan2

عرض رمزي لخريجي دورات التعبئة العامة في مديرية الحجيلة بالحديدة وإعلان للنفير في مواجهة أعداء اليمن

يمانيون/  الحديدة

أقيم في مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة، اليوم عرض رمزي لخريجي دورات التعبئة العامة المفتوحة (طوفان الأقصى) ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
وقدم المشاركون عروضا متنوعة جسدت الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.
وخلال العرض والوقفة، نوه مدير المديرية مصلح شويان، بالاستعداد الشعبي للمشاركة في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأشاد بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة في الانتصار لفلسطين ومقاومتها الباسلة، مؤكدا أن التصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفهم في نصرة المقاومة الفلسطينية.
وجدد بيان صادر عن الوقفة التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، داعيا القوات المسلحة إلى الاستمرار في عملياتها ضد الكيان الصهيوني.
وأكد البيان، جهوزية أبناء مديرية الحجيلة للمشاركة في معركة التصدي لأعداء اليمن والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الثورية والسياسية، ومساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والتصدي لمخططات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com