Herelllllan
herelllllan2

وقفة ومسيرة حاشدة في منطقة كيلو 16 بالدريهمي لإعلان النفير في مواجهة أعداء اليمن

يمانيون/ الحديدة

شهدت منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة ومسيرة طلابية حاشدة لإعلان النفير في مواجهة أعداء اليمن.
ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة، التي شارك فيهما قيادة السلطة المحلية والتنفيذية ومكتب التربية بالمديرية، العلم الفلسطيني والشعارات التي تؤكد الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.
وطالبوا أنظمة وحكام العالم بالتدخل لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة من أجل تحقيق السلام في المنطقة.
وجددوا الاستعداد للمشاركة في أي عمليات عسكرية لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.. مؤكدين أن التصعيد والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفهم في نصرة المقاومة الفلسطينية.
وأشاد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة في الانتصار لفلسطين ومقاومتها الباسلة، مجددا التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته.
وأعلن البيان جهوزية واستعداد أبناء منطقة كيلو 16 ومديرية الدريهمي للمشاركة في معركة التصدي لأعداء اليمن والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الثورية والسياسية، ومساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والتصدي لمخططات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com