Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات وأنشطة الاحتفاء بذكرى جمعة رجب في مديريتي وصاب السافل وجهران بذمار

يمانيون/ ذمار

دشنت مديريتي وصاب السافل وجهران محافظة ذمار اليوم فعاليات وأنشطة الاحتفاء بذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.
وفي التدشين بحضور قيادات محلية وتنفيذية ألقيت كلمات استعرضت أهمية ذكرى جمعة رجب كأهم حدث تاريخي في التاريخ الإسلامي والمكانة التي احتلها اليمنيون منذ فجر الدعوة الإسلامية، وإسهاماتهم في نشرها.
وأشارت إلى أن ارتباط الشعب اليمني بشهر رجب يجسد سبق دخولهم في الإسلام بكل رغبة ولهفة وشوق.. مؤكدة أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب باعتبارها أعظم نعمة من الله بها على شعب الإيمان والحكمة بدخولهم في دين الله أفواجا، وأن الاحتفاء بها يسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية خاصة في ظل هذه المرحلة المفصلية.
وعبرت الكلمات عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال القوات المسلحة في ردع أعداء الأمة الإسلامية وفي نصرة الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة المجاهدين في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
ولفتت إلى أن الشعب اليمني هو الشعب الوحيد الذي ثبت على مواقفه الصادقة في مناصرة الدين وقضايا الأمة بعد أن تخاذل الكثير من الأنظمة المطبعة الموالية لليهود والنصارى وتخلت عن القضية الفلسطينية.
وتطرقت الكلمات إلى عظمة المناسبة ودلالاتها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتربية الأبناء والشباب وفق الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com