Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور والفيديو.. قوات عسكرية في الجيش اليمني تشن هجوماً مباغتاً على مواقع افتراضية للعدو الصهيوني والأمريكي وتدمر عدداً كبيراً من التحصينات والآليات المدرعة

يمانيون/ صنعاء

نظم مركز تدريب العمليات في المنطقة العسكرية المركزية، مناورة عسكرية وحفل تخرج الدفعة الثانية (رامي ار بي جي) دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
ونُفذت المناورة بعد مسير عسكري للملتحقين بالدورة لمسافة 20 كيلو متراً، على أهداف افتراضية مختلفة ومتعددة للكيان الصهيوني والأمريكي منها مبانٍ وتحصينات وآليات مدرعة ثابتة ومتحركة.
وأظهرت المناورة مهارات عسكرية فائقة الدقة لدى خريجي الدورة في استخدام سلاح الـ(أر بي جي) من حيث إصابة الأهداف المرسومة والتطبيق على ما تم اكتسابه من التدريب والخبرات المتراكمة، كسلاح فعّال ضد أي تهديد محتمل من العدو.
وأكد المشاركون في المناورة استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف مع أبطال غزة مهما كلف الثمن تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
فيما أكدت كلمة القائمين على التدريب، الاستعداد لمواصلة للبناء والتدريب لخوض المعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع العدو الأمريكي والصهيوني وكل من تحالف معهم، تنفيذاً لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.
حضر المناورة مساعد قائد المنطقة في القيادة والسيطرة وقائدا عمليات المنطقة المركزية وعمليات ألوية الأنصار ومدير مديرية القوى البشرية في المنطقة وقادة ألوية المنطقة وعدد من القيادات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com