Herelllllan
herelllllan2

مسيرتان ووقفات في عدد من مديريات ريمة دعماً للشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون/ ريمة

شهدت عدد من مديريات محافظة ريمة اليوم ، مسيرات جماهيرية ووقفات احتجاجية تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ودعماً للشعب الفلسطيني.
وفي المسيرتين والوقفات التي أقيمت في مديريتي مزهر وكسمة ومنطقة بني الضبيبي بمديرية الجبين ،اكد المشاركون الجاهزية والاستعداد لخوض معركة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس ، تلبيةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب .
وباركوا العمليات النوعية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات البحرية اليمنية التي تستهدف السفن الامريكية وحلفائها في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.
واستنكرت بيانات صارة عن المسيرتين والوقفات، الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات الحقوقية والإنسانية المتخاذلة تجاه الجرائم الصهيونية والإبادة الجماعية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني وأطفال ونساء غزة.
وأشادت البيانات بالمواقف المشرفة لأبناء ريمة في الدفاع عن الوطن ومواجهة الطغاة ومشاركتهم المشرفة في المسيرات والوقفات المناصرة للشعب الفلسطيني وأبناء غزة والدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
ودعت إلى مواصلة الصمود والثبات واستمرار تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة.
وحملت البيانات أمريكا وتحالفها تبعات التصعيد الخطير الذي يستهدف الشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية، مطالبةً المجتمع الدولي بالتحرك الجاد لوقف جرائم العدو الصهيوني وإدخال الغذاء والدواء إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com