Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح تدين حظر وإغلاق موقع أنصار الله

مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح تدين حظر وإغلاق موقع أنصار الله

يمانيون/ صنعاء
أدانت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الثقافي والإعلامي ، اليوم الأحد، إقدام شركة كونتابو الألمانية على اغلاق استضافة موقع انصار الله والمستضاف في احد سيرفراتها.
وأوضحت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي في إطار محاولة إسكات صوت الحق وتكميم الأفواه أمام الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. مضيفة أن هذا الإجراء  يعتبر شكلاً من أشكال الانتهاك لحرية التعبير والنشر التي يفترض أنها مصانة في جميع قوانين حقوق الإنسان ومقرراته، لا سيما المرعية من قبل الأمم المتحدة.
وأكدت أن حظر موقع أنصار الله يكشف زيف شعارات الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير التي يتغنى بها الغرب الكافر.. مشيرة إلى أن هذا الإجراء يأتي في سياق محاولات التغطية على الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وكل ما له علاقة بحياة المواطن الفلسطيني.
وأكدت أن  من يعمد إلى مثل هذه القرارات هو من عجز عن  المواجهة في الميدان العسكري، وفشل في مواجهة الحقيقة .. مشيرة إلى أن إغلاق موقع أنصار الله  بالتزامن مع  الأعمال الوحشية للكيان الصهيوني يكشف تداول الأدوار بين الكيان الصهيوني والأمريكي ومن يساندهم من قوى الكفر والضلال.
وأكدت مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح استمرارها مع بقية وسائل الإعلام الوطنية والحرة في مواجهة الصلف الأمريكي والصهيوني ومواصلة كشف الحقائق ومساندة إخوتنا المجاهدين في فلسطين بكل الوسائل والإمكانات مع بقية الوسائل الإعلامية الحرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com