Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. 11 مسيرة جماهيرية في صعدة تحت شعار “ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر” (تفاصيل)

شاهد بالصور.. 11 مسيرة جماهيرية في صعدة تحت شعار “ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر” (تفاصيل)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة، اليوم، خروج 11 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وفي مناطق ذويب وربوع الحدود رفع المشاركون هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والإدانة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني .
كما أكدوا أن العدوان الأميركي البريطاني الوقح على بلادنا لن يثنينا عن الاستمرار في موقفنا المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية حتى النصر .
وفي المسيرة، التي شهدتها مدينة صعدة أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالخروج الجماهيري الحاشد في صعدة والذي يدل على ارتباط المجتمع بالقضية الفلسطينية .
وأشار في المسيرة التي شارك فيها محافظ صعدة محمد جابرعوض وقيادات السلطة المحلية، إلى أن الحضور الجماهيري في صعدة ومختلف المحافظات يعبر عن الاستجابة لنداءات السيد القائد ويعبر عن الإنسانية ويدل على الإسناد والتأييد الكامل لعمليات القوات المسلحة التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية .
وأكد أن الشعب اليمني يعي من يستهدفه اليوم بالطائرات والصواريخ خدمة للكيان الصهيوني المجرم ، ويدرك تماماً عدوانية الأمريكي الذي أوصل الشعب اليمني إلى هذه الحالة من الدمار والاستهداف والحصار ، ويعرفون تماماً أنه هو الإرهابي ومنبع الإرهاب .
ولفت إلى أن موقف الشعب اليمني اليوم المساند للشعب الفلسطيني هو موقف شرف وعزة وكرامة وإباء لا يخشى لومة لائم ولا تهديد الأمريكي ولا البريطاني وهذا بفضل الله وبفضل المشروع القرآني .
وقال : نقول للسيد القائد راهن على هذا الشعب الوفي الذي لن يكل ولن يمل وسيبقى مستمراً في المسيرات والأنشطة والفعاليات المساندة للشعب الفلسطيني طالما استمر العدوان الصهيوني على فلسطين .
بيان مسيرات صعدة أكد على استمرار المظاهرات والأنشطة الرسمية والشعبية والثبات على موقفنا الجهادي والإيماني دون كلل أو ملل دعماً للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني المجرم .
كما أكد الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وعلى كل المستويات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم .
وبارك البيان العمليات النوعية لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ، مؤكداً الدعم للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية .
ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد ضد المؤامرة الصهيونية والأمريكية التي تستهدف مدينة رفح ، مشيداً بموقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على بلدنا وإسناد العدو الصهيوني .
كما جدد الدعوة لاستمرار المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كونها سلاح فعال ومؤثر على العدو.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com