Herelllllan
herelllllan2

حجة.. فعاليات وأمسيات ووقفات للهيئة النسائية إحياءً ليوم القدس العالمي

يمانيون/ حجة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في محافظة حجة فعاليات وأمسيات ووقفات بيوم القدس العالمي.
أكدت الفعاليات، في الغمرة والعسب وبيت الشابري بالشاهل، وكلمات أمسية في القروا والعيز بأفلح الشام، أن القضية الفلسطينية هي المركزية والأولى بالنسبة للأمة الإسلامية عامة، واليمن بشكل خاص، ولا يمكن الكلل أو الملل عن نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.
وتطرقت إلى دور الجميع في الانتصار للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال، الذين قتلهم اللوبي الصهيوني بدم بارد، وارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.
ونوّهت بدور المرأة المسلمة في التعريف بمظلومية الشعب الفلسطيني، والتوعية بمخاطر العدوان على اليمن، وضرورة استمرار الواجب الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة المستضعفين في غزة.
فيما نددت المشاركات في وقفات بوادي ماخر في كعيدنة وقارية، وأقصر بكحلان الشرف، وبني محرم والقزعة والوجبة والمحل في المفتاح، بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والموقف العربي والإسلامي المخزي تجاه هذه الجرائم.
وباركت المواقف الإنسانية والأخلاقية والدينية للقيادة الثورية في دعم الأقصى، والعمليات التوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي – البريطاني نصرة للأشقاء في غزة.
ودعت بيانات الوقفات الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهم؛ باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com