Herelllllan
herelllllan2

تواصل فعاليات إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في عدة محافظات

يمانيون../

تتواصل الفعاليات لإحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في عدة محافظات.

ففي العاصمة صنعاء أقيمت في منطقة أسناف مديرية جحانة خولان الطيال أمسية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حضرها جمعٌ من أبناء المنطقة.

كما أقيمت في السر الأوسط -مديرية بني حشيش امسية بمناسبة ذكرى استشهاد القائد بحضور عدد من أبناء المديرية.

هذا وأقيمت في منطقة الرحبة مديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء أمسية ثقافية لإحياء الذكرى.

وأقيمت في منطقة الجراف بالعاصمة صنعاء امسية نسائية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد مؤكدات السير على خطى الشهيد القائد وجميع الشهداء حتى انتصار مظلومية الشعب.

وأقيم معرض عن ذكرى الشهيد القائد في مديرية سنحان وبلاد الروس حضره جمع من المواطنين احتوى المعرض على صور ومجسمات مثلت عدة مراحل مر بها الشهيد القائد.

وفي ذات السياق اختتمت في مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء بطولة الدوري الرياضي التي أقيمت بمناسبة ذكرى الشهيد القائد.

من جانب آخر تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات حملة إحسان التي يقوم خلالها شباب متطوعون بالتعاون مع أمانة العاصمة بتنظيف الشوارع وإزالة التشوهات وتنظيم حركة السير والمرور في مختلف شوارع مديريات أمانة العاصمة والتي تأتي بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد.

ومن محافظة صنعاء الى محافظة المحويت حيث أقيمت في المجمع الحكومي بالمحافظة فعالية مركزية عن ذكرى الشهيد القائد بحضور اعضاء السلطة المحلية ووكلاء المحافظة وعدد من مشائخ وأعيان المحافظة.

هذا وأقام المواطنون في مديريتي شبام والطويلة في المحافظة ذاتها ندوات ثقافية ألقيت فيها العديد من الكلمات التي تحدثت عن المشروع الذي جاء به الشهيد القائد وتخللها العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية .

كما افتتح المواطنون في مديرة شبام معرضاً لصور الشهداء والذي ظهر من خلاله عظمة التضحيات التي يقدمها الشعب اليمني في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

أما في محافظة الحديدة فقد شهدت المحافظة العديد من الأنشطة في ذكرى الشهيد القائد تضمن ذلك حملة نظافة وزيارة للجرحى وزيارة السجون والمحاكم والاطلاع على أوضاعهم وإيجاد الحلول للموقوفين والمعسرين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com