Herelllllan
herelllllan2

عمران .. تدشين إمتحانات القبول بكليتي الطب والهندسة

عمران / محمد الموهبي
دشن الدكتور عبد الله الشامي نائب وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عمران الدكتور محمد القطابري عملية امتحانات القبول للدفعة الأولى بكليتي الطب والعلوم الصحية والهندسة وتقنية المعلومات بجامعة عمران للعام الجامعي .2016 -2017م.

و خلال الزيارة أكد نائب وزير التعليم العالي د / عبد الله الشامي أهمية افتتاح مثل هذه الكليات النوعية بجامعة عمران والتي تساعد على إيجاد كوادر علمية مؤهلة بما يتواكب مع مقتضيات العصر وتلبية الاحتياج ورفد سوق العمل بمثل هذه التخصصات النوعية التي تسهم بفاعلية في خدمة المجتمع والنهوض بالوطن.

وأشاد الشامي بالجهود الكبيرة التي بذلتها جامعة عمران لإيجاد مثل هذه الكليات النوعية ولما من شأنه النهوض بواقع التعليم العالي والبحث العلمي والارتقاء به إلى أفضل المستويات وخصوصاً في ظل مايتعرض له الوطن من عدوان غاشم استهدف المنشآت التعليمية وكل مقدرات الوطن بهدف إعاقة العملية التعليمية وتجهيل المجتمع.

من جانبه أكد رئيس جامعة عمران الدكتور محمد القطا بري أن عدد المتقدمين لامتحانات القبول في كلية الهندسة وتقنية المعلومات نحو 1200 طالب وطالبة والتنافس على 180 مقعداً في مجال الهندسة المعمارية والمدنية وعلوم الحاسوب ونظم المعلومات فيما بلغ عدد المتقدمين بكلية الطب والعلوم الصحية نحو 2600 طالب طالبة منهم 2000 طالب وطالبة من أبناء المحافظة والتنافس على 170 مقعداً في مجال الطب العام والتمريض والمختبرات .

هذا ورافقهم خلال الزيارة نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور سامح حسين جنوني ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور عبد الخالق طواف وأمين عام الجامعة الأستاذ عبد الرحمن الو ادعي وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور حسين عشيش وعدد من الأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

13694265_1393407510675275_1183851935_o

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com