Herelllllan
herelllllan2

اختتام دورة للدعم النفسي الاجتماعي وبناء القدرات بالعاصمة صنعاء

يمانيون../

أختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعالية الدورة التدريبية الخاصة بالدعم النفسي الاجتماعي وبناء القدرات، التي نظمتها مبادرة معاً لنبدأ من جديد بالتعاون مع المنظمة الوطنية لمواجهة الكوارث.

هدفت الدورة على مدى أربعة الى تعزيز قدرات ومفاهيم المشاركين المهاراتية والمعلوماتية اللازمة ورفدهم جملة من المعلومات القيمة والهامة في مجال الدعم النفسي الاجتماعي، وبما يساعدهم على توعية من حولهم بذلك وفي بناء القدرات..

وأوضحت رئيسة المبادرة إيمان الذبحاني أن الدورة هدفت إلى تأهيل وتدريب (25)مشاركاً ومشاركة يمثلون مختلف شرائح المجتمع(رجال –نساء –شباب –أطفال)، وتعريفهم بمفهوم الدعم النفسي الاجتماعي والمبادئ الاساسية للعمل التطوعي من خلال مجموعة من المهارات، كمهارات التواصل الفعال وفق الفئة العمرية ( أطفال – نساء – شباب – رجال) وتمكينهم من مواجهة المشاكل التي تعترضهم نتيجة للظروف الاستثنائية التي تعصف بهم جراء فقدهم لأحد اقاربهم أو ذويهم وكذا تعريفهم في بناء القدرات في التغيير نحو الأفضل في حياة المجتمع اليمني.

مشيرة إلى أن الدورة التي درب فيها المدرب الدولي فضل الصباحي حضيت بمشاركة فاعلة من قبل كافة المتدربين والمتدربات،محققة الأستفادة الكبيرة والمرجوة من وراءها واهميتها.

وفي حفل أختتام الدورة التدريبية قامت مبادرة معاً لنبدأ من جديد والمنظمة الوطنية لمواجهة الكوارث بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات في الدورة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com