Herelllllan
herelllllan2

رئيس المجلس السياسي الأعلى يأمل أن تكون منظمة أطباء بلا حدود سفيرا لمظلومية الشعب اليمني أمام العالم والمنظمات الدولية

يمانيون .. /

استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالقصر الجمهوري بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة اليوم رئيس منظمة أطباء بلا حدود حسن بو سنين والرئيس الجديد للمنظمة في اليمن أيريك جونو.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير والإمتنان لمنظمة أطباء بلا حدود نيابة عنه وعن الشعب اليمن .

وقال ” كل الشكر والإمتنان للدور الذي تقوم به المنظمة والعاملين فيها وما مثلتموه من حالة نادرة في ظل العدوان، عايشتم معاناة الشعب اليمني، ونالها القصف والعدوان كما نال الشعب اليمني وسيسجل الشعب اليمني هذا الموقف الشجاع للمنظمة بعد أن خذلته كثير من المنظمات تحت تأثير العدوان الظالم “.

وأعرب رئيس المجلس السياسي الأعلى عن أمله في أن تكون منظمة أطباء بلا حدود سفيرا لمظلومية الشعب اليمني أمام العالم والمنظمات الدولية.

وأكد أن حيادية منظمة أطباء بلا حدود جعلها عرضة للعدوان الذي كانت حساباته تقوم على شراء جميع المنظمات الإنسانية بالأموال إلا أن حيادية ونزاهة عمل منظمة أطباء بلا حدود جعلها هدفا للعدوان.

وعبر الأخ صالح الصماد عن أمله في أن يستمر دور وعمل منظمة أطباء بلا حدود .. مؤكدا الاستعداد للإستمرار في تقديم التسهيلات لإستمرار عمل وأنشطة المنظمة في اليمن والترحيب بقيادتها الجديدة والثناء والامتنان للقيادة السابقة على جهودها وما قامت به من أدوار تاريخية في مرحلة استثنائية وصعبة.

من جهته أشار نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى ما تحظى به منظمة أطباء بلا حدود من ثقة كبيرة من قبل الشعب اليمني .. لافتا إلى أن استهداف العدوان للمنظمة لن يثنيها عن تقديم خدماتها واستمرار أعمالها الإنسانية في الجانب الطبي .

وقال ” إن الشعب اليمني لن ينسى لها هذا الدور والموقف الذي سجلته في ظل العدوان والحصار على اليمن وشعبه ” .

ونوه الدكتور لبوزة بالقيم التي تعمل بها المنظمة وعلى رأسها الحيادية، ما جعلها هدفا للعدوان وتأثير القيم في عملها وأدائها وقدرتها على التفاني في تقديم الخدمات في كل مكان وفي كل ظرف.

فيما أكد أبو سنين الإستعداد الدائم لتقديم المساعدة للشعب اليمني وعلى الرضى التام الذي حققه في عمله في اليمن .. معربا عن الشكر والتقدير للجهات المعنية التي قدمت العون والمساعدة والتسهيلات لعمل المنظمة في اليمن .

واستعرض طبيعة عمل المنظمة في مختلف المناطق والمشكلات والتحديات التي تواجهها وبرامجها المستقبلية في اليمن.

من جانبه قال الرئيس الجديد للمنظمة في اليمن أريك جونو ” إنه سيواصل العمل على تعزيز حضور المنظمة في اليمن وشفافيتها وثقتها وما حققته في الفترة السابقة “.

ولفت إلى الحرص على العودة للعمل في اليمن كونها بلد يحمله كل من زاره في قلبه .. مشيرا إلى التسهيلات المطلوبة في المرحلة المستقبلية لعمل المنظمة في اليمن وآليات مواجهة الصعوبات والتحديات.

حضر اللقاء رئيس الدائرة السياسية بمكتب رئاسة الجمهورية سقاف السقاف ومنسق البرامج بمنظمة أطباء بلا حدود ملاك شاهر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com