Herelllllan
herelllllan2

“بالصور” حشود مليونية تؤيد وتبارك تولي المجلس السياسي الأعلى إدارة البلاد.. والصماد يتعهد ببذل الجهود والطاقات لتلبية أولويات الشعب

يمانيون ../

تدفقت حشود مليونية غير مسبوقة صباح اليوم السبت على ميدان السبعين والشوارع المحيطة بالعاصمة صنعاء دعما ,وتأييدا للمجلس السياسي الاعلى لإدارة شؤون البلاد.

وأعرب المتظاهرون عن تأييدهم للاتفاق السياسي الموقع بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهم، مؤكدين أن المجلس السياسي الأعلى يستمد شرعيته من التوافق الوطني.

2

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، قرب إعلان تشكيل حكومة يمنية خلال الايام القريبة القادمة،وأن على العدوان السعودي الاميركي ان يفهم هناك معادلة دولية جديدة في الساحة اليمنية هي سلاح الردع لمواجهتهم. 

مشيرا إلى أن المجلس سيعمل على توزيع الشراكة الاجتماعية والمصالحة الوطنية والتواصل مع المغرر بهم للعودة الى رشدهم، كما وعد بالعمل على تحسين الأوضاع الأمنية وتعزيز دور المرأة، قائلًا “المجلس السياسي الاعلى لخدمتكم واخراج البلد من محنته”.

مضيفا إذا لم تستمع بعض الحكومات لصوت هذا الشعب فإنها غير جديرة باحترام شعبها الذي سيحاسبها يوما،داعيًا البرلمان للعودة إلى الانعقاد، مطالبا الوفد المفاوض في مسقط بسرعة العودة إلى البلاد وعدم الجلوس مع ولد الشيخ قبل العودة واستشارة المجلس، لافتًا إلى “أن المبعوث الأممي بدا عاجزاً في مسقط عن استصدار تصريح لوفدنا ليعود إلى اليمن”.

5 114021604_641118742715734_4673709646665457315_n

منوها الى  ان تشكيل المجلس السياسي جاء بناء على طلباتكم لسد الثغرات التي يحاول الاعداء النفوذ منها، حشودكم تساوي سكان 4 دول خليجية تشارك في العدوان على اليمن.
2 5 الحشود
وأوضح ان المجلس السياسي الاعلى جاء لتلبية طموحات ملايين اليمنيين المجتمعين اليوم واخراج البلد من محنته، مؤكدا ان الايام القادمة ستشهد اعلان تشكيل الحكومة اليمنية.
ووجّه الصمّاد تحية للمتظاهرين المحتشدين مؤكدًا أنهم “الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات الاعداء”، معتبرًا ان هذه الحشود “تساوي اضعاف سكان 4 من دول الخليج التي تشارك في العدوان على اليمن”.
 
وعاهد الصماد المتظاهرين على بذل الجهود والطاقات لتلبية اولويات الشعب الاقتصادية وتطبيع الاوضاع الامنية ومواجهة القاعدة و”داعش”، منوها الى هناك مصاعب جمة ومعكم نستطيع تجاوز التحديات.
2 3 4

وفي ختام التظاهرة المليونية، تلي بيان بارك باسم الحشود تأسيس المجلس السياسي الاعلى الذي يستمد شرعيته من التأييد الشعبي، داعيًا كل الشعوب للضغط على دول العالم لاحترام هذا المجلس.

وأعتبر مراقبون هذه التظاهرة المليونية بمثابة استفتاءٍ جماهيري على شرعية المجلس السياسي الأعلى لإدارة شؤون البلاد واستئناف جلسات البرلمان، كما تمثل دعماً لسياسات السلطة الشرعية في صنعاء في الدفاع عن اليمن.

تظاهرة مليونية في ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء

يمانيون..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com