Herelllllan
herelllllan2

ناطق أنصار الله يحمل العدوان تداعيات ما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني

 

مسقط – يمانيون :

 

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي المسؤولية الكاملة لتداعيات ما يرتكبه من جرائم وانتهاكات لا مثيل لها ولا سبيل إلى حصرها بحق أبناء الشعب اليمني ، مشيراً إلى أن المجتمع الدولي في موقع المسئول المباشر عن استمرار محنة اليمن.

 

وأكد في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن تصرفات العدوان لن لن تثني شعبنا اليمني عن مواصلة استخدام حقه المشروع في الدفاع عن سيادته وكرامته واستقلاله.

 

وطالب بسرعة وضع حد للانتهاكات العدوانية بحق الشعب اليمني ، وإتاحة المجال للمواطنين في الداخل والخارج أن يسافروا بكامل حريتهم وكرامتهم..
 

وقال أن تحالف العدوان لم يتورع أن يحول مناسبة حلول عيد الاضحى مأساة جراء استمراره في فرض الحصار، وإقفاله الأجواء اليمنية ومنع حركة الطيران .

 

وأضاف أن تحالف العدوان تسبب في محنة إنسانية كبيرة طالت آلاف المواطنين اليمنيين العالقين في الخارج وفي مقدمتهم المرضى في ظل ظروف معيشية ومالية صعبة.

وطالب ناطق انصار الله بسرعة وضع حد للانتهاكات العدوانية بحق الشعب اليمني ، وإتاحة المجال للمواطنين في الداخل والخارج أن يسافروا بكامل حريتهم وكرامتهم..

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com