Herelllllan
herelllllan2

القيادات الامنية والعسكرية بريمة تتفقد المرابطين بعدد من المواقع والنقاط الامنية

ريمة – يمانيون :

نفذت القيادات العسكرية والامنية بمحافظة ريمة يتقدمهم المشرف العام أبو يحي الديلمي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد محمد الكبسي مع عدداً من مشرفي الوحدات الامنية بالمحافظة زيارات عيدية للمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية من أفراد الأمن واللجان الشعبية بالمحافظة.

وخلال الزيارات قدمت التهاني العيدية للمرابطين مطلعة على مستوى الجهوزية لدى افراد الامن والجيش واللجان الشعبية ناقلة لهم تحايا وتهاني وسلام السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وكذاء تحيات وتهاني رئيس المجلس السياسي الاعلى الاخ صالح الصماد بمناسبة العيد المبارك.

معبرة عن اعتزازها بالدور المنوط بهم تجاه الحفاظ على امن الوطن وإستقراره..

14329370_882223855242917_837580907_o

وفي الزيارات تحدث المشرف العام بالمحافظة أبــو يحيى الديلمي بالقول أنتم تمثلون جبهة من جبهات العزة والكرامة للحفاظ على وطنكم وعروبتكم ولا تقلون شئانا عن منهم يواجهون العدو السعودي في جيزن ونجران وعير ومن يواجهون القوات الغازية ومرتزقتها من الخونة والمنافقين في مختلف الجبهات الداخلية والمحاور القتالية.

مشددا على ضرورة التحلى بالمزيد من اليقظة والانتباة وتحمل المسئولية امام الله والوطن وزيادة اليقضة والحس الامني ومواجهة أي اختلال يسعى تحالف العدوان ومنافقيه الى المس بكرامة أبناء هذا الشعب بقوة وحزم وصرامة .

من جانبهم أكد أبطال قوات الامن المركزي والمرابطين معهم من اللجان الشعبية في المواقع العسكرية والنقاط الامنية في المحافظة أنهم العيون الساهرة واليد الضاربة لمن تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار محافظة ريمة خاصة وعلى مستوى اليمن عامة مؤكين : سنبذل الغالي والنفيس من اجل تثبيت الامن والاستقرار مهما كانت الصعاب..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com