Herelllllan
herelllllan2

العدوانس السعودي وعناصرة التكفيرية بتعز تخرق الهدنة

أٌقدمت العناصر التكفيرية والإصلاح المدعومة من العدوان السعودي بخرق الهدنة الإنسانية التي أعلن عنها بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز.

وسجلت منذ الساعات الأولى من بداية سريان الهدنة عدد من الخروقات التي ارتكبتها تلك العناصر ، في خرق واضح وعلني للهدنة وباشرت باستهداف الجنود بق1ائف المدافع وال ار بي جي والأٍسلحة المتوسطة والخفيفة.

وقامت العناصر التكفيرية المدعومة من العدوان بضرب قذائف هاون بإتجاه المنتزه والعريش ، كما تم ضرب 6  قذائف هوزر من جبل صبر الى مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدينة وفي حي جامع بازرعة وجوار المستشفى العسكري وجوار مدرسة الكويت وسقطت احداها على بيت احمد البرعي ، اسفرت عن سقوط عدد من الجرحى .

 واطلقت عناصر القاعدة والإصلاح المتمركزة في منطقة الجامعة الوطنية في حوض الأشراف النار على الجيش واللجان الشعبية ولازال الضرب مستمر حتى لحظة كتابة الخبر  ، كما أقدمت تلك العناصر بقصف  نقاط الجيش في منطقة الهريش بقذائف ال ار بي جي واطلاق النار كسيف من سلاح معدل وقناص وآلي من حارة الجمهوري الى اماكن تواجد الجيش واللجان الشعبية  جوار جامع الشيباني

العروس يضرب بهاون إلى المدينة والقناصين في المدينة لم يتوقفوا حتى اللحظة واللجان الشعبية والجيش ملتزمين بالهدنة ولم يضربوا عليه .

وأقدمت العناصر التكفيري بالإعتدى على الشيخ حميد على عبده وقتل احد مرافقيه        

قد يعجبك ايضا