Herelllllan
herelllllan2

مصادر من عدن: القوات السودانية تتحرك من قاعدة العند باتجاه ذباب

قالت مصادر محلية بمحافظة عدن إن كتائب عسكرية سودانية من مرتزقة الجنجويد معززة بالدبابات والآليات المدرعة تحركت اليوم من قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج باتجاه مدينة ذُباب الساحلية من طريق لحج، فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية في المخا تكثيف طيران العدوان السعودي غاراته على المديرية مستخدما في بعضها قنابل عنقودية ولا سيما في منطقة السويس ومحيط المحطة البخارية بالمخا.

وطبقا للمصادر فإن تحريك كتائب المرتزقة السودانيين اليوم من قاعدة العند الجوية في لحج جاء لغرض تعزيز كتائب تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقة العدوان السعودي في المناطق الجنوبية الغربية الساحلية لمدينة المخا، بعد الخسائر التي تكبدتها قوات تحالف العدوان لدى محاولتها التسلل إلى مدينة المخا خلال الأيام الماضية.

وكان الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد شرف غالب لقمان نفى قي وقت سابق اليوم المزاعم التي سوقتها الاذرع الدعائية لتحالف العدوان السعودي الاماراتي بشأن السيطرة على مدينة المخاء أو مينائها الحيوي، مؤكدا أن ” القوات المسلحة واللجان الشعبية هي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية على امتداد الساحل الغربي وهي من تمتلك زمام المبادرة وإدارة المعارك بمقدرة عسكرية وقتالية عالية.

وأشار العميد لقمان في تصريح بثته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) إلى أن المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية والمسنودين بأبناء الشعب اليمني ثابتون وصامدون في مواقعهم العسكرية القتالية وفي جهوزية عالية في مختلف المناطق والجبهات ومنها جبهة باب المندب التي يتم تلقين العدوان فيها الهزائم المتتالية وكسر كل محاولاتهم باختراق دفاعات قواتنا رغم التغطية والإسناد البحري والجوي التي لم تحول دون قدرهم المحتوم.

وقال ” إن تلك المعلومات المضللة التي يروج لها إعلام العدوان عارية من الصحة وتأتي في إطار الحرب النفسية للعدوان وللتغطية على الانكسارات التي تعرضت لها محاولات زحوفاته المتكررة والهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد التي مني بها بفضل صمود ويقظة وشدة باس مقاتلينا الاشاوس من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين لقنوا المعتدين دروسا بليغة على أطراف باب المندب وذو باب وميدي وغيرها من الجبهات “.
وأشار الى ان التضليل الإعلامي لانتصارات وهمية هنا وهناك ماهي الا محاولات يائسة لتغطية تلك الهزائم النكراء والخسائر الكبيرة التي يتعرضون لها .. محذرا قوى العدوان ومرتزقتهم من هول ما ينتظرهم في حال استمرار محاولات زحوفاتهم العدوانية لأنهم لن يجدوا من ينتشل جثامينهم وأشلائهم من الجبال والصحاري والسواحل التي يساقون اليها دون حساب او تقدير.

وحث الناطق الرسمي المقاتلين الابطال من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على المزيد من اليقظة والصمود وتلقين المعتدين ومرتزقتهم دروسا بليغة في ان اليمن مقبرة الغزاة وان رجالها لا يساومون في كرامتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com