رسالة اليمن الى العالم

الحديدة | وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة تنديدا بمجازر العدوان

يمانيون../

نفذ طلاب ومعلموا مدارس مدينة الحديدة صباح اليوم الأربعاء ، وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة تنديدا واستنكارا ورفضا للعدوان السعودي الأمريكي الإمارتي ومجازرة البشعة الجماعية بحق المدنيين.

وطالب طلاب ومعلموا مدارس مدينة الحديدة الأمم المتحدة القيام بواجبها وايقاف همجية العدوان السعودي الأمريكي وارتكابه المجازر البشعة اليومية منذ أكثر من ألف عام بحق عشرات ومئات المدنيين العزل.

وقد صدر عن الوقفة الاحتجاجية بيان أكدا فيه الحاضرين على رفضهم القاطع للتدخل الأمريكي السعودي والإماراتي في الشؤون الداخلية لليمن وانتهاك سيادته وإستقلاله وحريته.

كما استنكر البيان الصمت الدولي وصمت المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية تجاه جرائم حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان والتي كان آخرها المجازر الوحشية بحق المدنيين في بمحافظتي الحديدة وصعدو التي راح فيها المئات من الشهداء والجرحى.

وأشاد البيان بالصمود الاسطوري والتحدي والثبات على مدى الف 1000يوم من العدوان البربري والذي صدر فيه أبطال اليمن من الجيش واللجان الشعبية بفضل الله انتصارات عظيمة يشهد لها العالم أجمع رغم ما يمتلكه تحالف العدوان من ترسانة عسكرية ضخمة.

وطالب البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي سرعت فك الحصار المطبق وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية لدخول المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والطبية والنفطية من أجل إنقاذ شبه الجوع والحرمان الذي يعاني منه الملايين من أبناء الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا