رسالة اليمن الى العالم

يوم غير يسير على المرتزقة بعسير وضربات منكلة في جيزان ونجران

 

يمانيون../

تكبّد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الأحد, خسائر بشرية في صفوفهم إثر انكسار زحف لهم بعسير، كما تم استهداف تجمعات لهم في جيزان ونجران وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت مساء اليوم زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير, ما أسفر عن خسائر بشرية في صفوفهم’ فيما قصفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم بذات المنطقة بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

وفي سياق متصل أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية مساء اليوم على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة محققة أهدافها بدقة.

وفي محور جيزان جيزان استهدفت وحدة الاسناد المدفعي بعدد من القذائف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الصيابة وقبالة جبل دخان والصيابة, كما قصفت تجمعات أخرى لهم في مثلث الركبة وموقع بجل السعودي موقعة بهم قتلى وجرحى, فيما لقي جندي سعودي مصرعه بعملية قنص بذات الجبهة.

وفي نجران أفاد المصدر عن تدمير آلية تحمل معدل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه ومصرع عدد من المرتزقة غرب موقع السديس, لافتا إلى أن طيران الأباتشي قصفت بعدد من الصواريخ مواقع الجيش واللجان في موقع الحماد في أعقاب الكمين, فيما استهدفت القوة المدفعية مساء اليوم تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

 

قد يعجبك ايضا