Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشرقي في البيضاء تنديدا بالحرب الاقتصادية

يمانيون../

نظم أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة البيضاء، اليوم الثلاثاء، مسيرة راجلة رفضا لحرب العدوان الاقتصادية وتنديدا بسياساته التجويعية التي يخطوها بغرض التضييق على أبناء البلد الشرفاء والأحرار.

المسيرة الراجلة جابت شوارع مدينة البيضاء مكللة بهتافات متعددة عبرت عن استمرار الثبات والصمود والتصدي لكل ممارسات العدو ومخططاته.

وألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات والمشاركات، حيث أكد محافظ المحافظة الشيخ علي محمد المنصوري أن أبناء البيضاء لا ولن يفرطوا في كرامة وعزة البلد ولن يتحولوا إلى مرتزقة، محذرا كل من يفكر في استهداف أمن المحافظة وزعزعة استقرارها.

من جانبه، حيا مشرف عام المحافظة الشيخ حمود شثان تفاعل أبناء البيضاء، وأكد أن جميع أبناء البلد من المهرة إلى صعدة هم شيء واحد، وأنهم قد وعو وتنبهوا لنوايا العدوان وخبث مخططاته واطماعه الواضحة في البلد وثرواته، وأن المعركة هي معركة الجميع من الشمال إلى الجنوب وبات التحرك ضروريا للتصدي لهذا العدو الأرعن و المتغطرس.

إلى ذلك، عبر الشيخ الرصاص مدير مديرية البيضاء عن اعتزازه بمواقف أبناء البيضاء التي سيسجلها التاريخ والتي أثبتت أنهم رجال المواقف، مجددا الدعوة لكل أبناء المحافظة إلى التحرك والتوجه إلى الجبهات.

بيان المسيرة حمّل قوى العدوان كل العواقب المترتبة على خطواته العدائية التجويعية بحق أبناء البلد بدءا بنقل البنك المركزي مرورا بإيقاف ونهب المرتبات ونهب الثروات وصولا إلى طبع العملة والتلاعب بالأسعار.

ودعا البيان الأمم المتحدة إلى الخروج عن حالة الصمت المطبق الذي هي عليه وإلى القيام بمهامها ومسؤولياتها، مالم فإنها ضالعة ومشاركة في قتل وإبادة الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com