Herelllllan
herelllllan2

العميد سريع: قيادة القوات المسلحةمع السلام وقواتنا تمتلك القدرة على التصدي

يمانيون | تقرير

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيي سريع إن قيادة القوات المسلحة أكدت أنها مع السلام لكنها جددت تأكيدها على امتلاك قوات الجيش واللجان الشعبية للقدرة على التصدي لأي تصعيد من قبل تحالف العدوان ومرتزقته ..
موضحاً في مؤتمر صحفي عقده بصنعاء بالامس أن خيارات الرد ستتجاوز مسرح الساحل الغربي وسيجد العدو نفسه أمام وضع ومفاجآت جديدة.
وكشف العميد سريع عن تنفيذ قوات الجيش واللجان خلال شهر فبراير المنصرم لأكثر من 163 عملية في مختلف الجبهات ضد قوى العدوان ومرتزقتها .. لافتاً إلى أنه تم التصدي في ذات الفترة لأكثر من 21 زحفاً في عسير بينما نفذت قوات الجيش واللجان لـ 14 عملية هجومية ناجحة تم خلها تدمير 29 آلية عسكرية للعدو.
مضيفاً أن فرق القناصة نفذت خلال الفترة ذاتها 1434 عملية أسفرت عن مصرع 42 جندياً سعودياً واثنين من المرتزقة السودانيين وتدمير 14 آلية.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة إن إجمالي عمليات #وحدة_ضد_الدروع خلال الشهر المنصرم بلغ 157 عملية أسفرت عن تدمير وإعطاب ثلاث دبابات و11 مدرعة و10 آليات وجرافتان ..
وقال إن سلاح الجو المسير نفذ من جهته خمس عمليات فيما نفذت #القوة_الصاروخية عملية ضد معسكراً للعدوان في #البقع عبر صاروخ #بدر1_P

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com