Herelllllan
herelllllan2

تفاصيل القبض على عصابة خطيرة مكونة من رجل ونساء بينهم أجنبية بتهمة سرقة نصف مليون دولار من منزل مواطن في صنعاء

يمانيون – صنعاء

ألقت الأجهزة الأمنية، أمس الأحد، القبض على عصابة خطيرة،، وذلك على خلفية تورطهم في جريمة سرقة مبلغ 500 ألف دولار من منزل أحد المواطنين في صنعاء.

وقال المصدر، في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أنه وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة، تم القبض عصابة مكونة من رجل وثلاث نساء أحداهن تحمل الجنسية الأجنبية، قاموا بسرقة مبلغ 500 ألف دولار أمريكي من منزل المواطن “محمد السويدي”، في منطقة بيت بوس بمديرية سنحان.

وأوضح المصدر، بأن المواطن السويدي، تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة بيت بوس، عن فقدام مبلغ وقدره 500 ألف دولار أمريكي من داخل منزله، مشيراً إلى انه وبموجب البلاغ باشر رجال الأمن تحرياتهم التي توصلوا من خلالها إلى العصابة.

وبحسب المصدر، فقد تم القبض على جميع أفراد العصابة، وقد تصرفوا بالمبلغ، وقاموا بشراء جنيهات ذهب، وسيارة، مبيناً أن المضبوطات التي كانت بحوزة العصابة عبارة عن “330 جنيه ذهب ومبلغ 2مليون و200 الف ريال ، وسيارة نوع يارس تويوتا.”

ووفقاً للمصدر، فإن مركز شرطة بيت بوس، قامت باتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات مع جميع أفراد العصابة، وإحالتهم إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي لاستكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com