Herelllllan
herelllllan2

مصرع وجرح العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود

يمانيون //

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة، ودمرت عدة آليات عسكرية تابعة لهم خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة رشاحة قبالة نجران، تمكنت خلالها من قتل وجرح العديد من المرتزقة.

 

وأفاد المصدر، بأن وحدات أخرى من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، قبالة منفذ علب الحدودي في جبهة عسير.

 

وأكد المصدر، مصرع وجرح ما لا يقل عن 25 مرتزقاً، خلال العملية الهجومية قبالة منفذ علب، فيما قتل آخرون جراء قصف صاروخي استهدف مرابض للمدفعية تابعة للجيش السعودي بصاروخ زلزال 1 محلي الصنع، في منطقة الربوعة.

 

وأشار المصدر، إلى أن وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان استهدفت تجمعات عسكرية كبيرة للجيش السعودي ومرتزقته، بعدد من القذائف في منطقة مجازة بعسير، ما أدى إلى إعطاب آليتين عسكريتين وقتل وجرح عدد من المرتزقة.

 

إلى ذلك أكد مصدر في وحدة القناصة، مصرع وجرح 21 مرتزقاً، بينهم 3 جنود سعوديين بعمليات قنص، استهدفتهم في مناطق متفرقة بجبهات جيزان ونجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com