Herelllllan
herelllllan2

مكتب الرئاسة يعقد أول لقاء مع رئيس وأعضاء هيئة رفع المظالم

يمانيون../

استعرض مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم الاثنين مع رئيس هيئة رفع المظالم القاضي الدكتور عبد الملك الأغبري وأعضاء الهيئة أبرز المعوقات التي تواجه هيئة رفع المظالم والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وتطرق اللقاء إلى جوانب التنسيق مع الجهات القضائية والأمنية والنيابية لضمان إنفاذ العدالة وتسريع الإجراءات، وكذا الاهتمام بقضايا السجون والسجناء وإشراك الهيئة في اللجان ذات العلاقة.

وأكد اللقاء على أهمية وضع خطة وبرنامج عمل لتطوير عمل الهيئة والارتقاء به إلى مستوى تطلعات الناس لتنطلق انطلاقة قوية في ظل الاهتمام الذي يوليه الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى لتسهيل عمل الهيئة بما يضمن رفع المظالم وإنفاذ العدالة.

كما أكد المشاركون في اللقاء على ضرورة إيلاء أحكام القصاص اهتمام كبير.

ولفت مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشاط لعمل الهيئة وتمكينها من كامل صلاحياتها ودعمها بما يمكنها من القيام بدورها في رفع المظالم وتحقيق العدالة بسرعة وكفاءة.

وأكد حامد استعداده التنسيق للهيئة مع بقية الجهات ذات العلاقة ومتابعة توفير احتياجاتها بما يضمن سرعة إنجاز القضايا المرفوعة إليها وتوسيع وتطوير عملها ليشمل المستوى المركزي والمحلي في مختلف المحافظات.

فيما عبر رئيس وأعضاء الهيئة عن تقديرهم الكبير لاهتمام القيادة السياسية بالهيئة، مؤكدين أنهم سيشرعون في خطوات تنفيذية لتطوير العمل وإعداد مصفوفة المهام التي تكفل إنجاز القضايا وتوسيع عمل الهيئة ليشمل المستوى المركزي والمحلي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com