Herelllllan
herelllllan2

بحضور محافظ حجة.. أمسية رمضانية بمديرية كحلان عفار لإحياء ذكرى إستشهاد الإمام علي (صور)

بحضور محافظ حجة.. أمسية رمضانية بمديرية كحلان عفار لإحياء ذكرى إستشهاد الإمام علي (صور)

يمانيون../

اقيمت في مديرية كحلان عفار بمحافظة حجة اُمسية رمضانية احياء ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بحضور محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي.

وفي الامسية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة محسن الاسلمي وضمت رئيس واعضاء السلطة المحلية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية ومشائخ ووجهاء واعيان المديرية ، اشار المحافظ الصوفي الى آثار ومناقب الإمام علي عليه السلام ومكانته الرفيعة التي خصه بها النبي المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

وتناول سيرته الجهادية العظيمة ورفعه راية الحق لتصويب الانحراف الذي وقعت فيه الامة بعد موت الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

واكد محافظ حجة ان احياء ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام هي محطة للتزود والاقتداء من سيرته الايمانية والجهادية في سبيل الله لمقارعة الظلم والطغيان في كل زمان ومكان.

واشار الى ما يتعرض له الوطن من عدوان امريكي سعودي اماراتي وما يرتكبه من مجازر وحشية بحق شعبنا.. مشددا اهمية ان يستشعر جميع مسئولي السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية في المديرية مسئولياتهم خلال هذه المرحلة من اجل تعزيز الاصطفاف الشعبي والجماهيري في مواجهة العدوان والتصدي له.

كما حث ابناء المديرية على المشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة الفتح المبين التي ستنطلق باذن الله اواخر شهر رمضان المبارك باسم ابناء المحافظة لدعم واسناد الجبهات، والتجهيز ايضا للزيارات العيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وكانت الامسية قد تخللها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي اكدت في مجملها على اهمية التحشيد والتعبئة العامة للتصدي للعدوان ومؤمراته وكذا استعداد ابناء المديرية لبذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات.

حضر الامسية المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد الكلاني ونائب مدير مكتب الصناعة والتجارة محمود وهبان وعدد من مسؤولي المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com