Herelllllan
herelllllan2

بحضور أبو علي الحاكم.. لقاء قبلي في العاصمة صنعاء لحل قضية قتل وهذا ما حدث (تفاصيل)

يمانيون../

عقد في أمانة العاصمة، مساء الجمعة، بحضور رئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله الحاكم، لقاء قبلي لحل قضية مقتل الشاب ماجد عزالدين الأسدي من أبناء مديرية عتمه محافظة ذمار وهو يؤدي واجبه كوساطة لحل نزاع على أرض في أغسطس الماضي.

وفي اللقاء القبلي الذي تقدمه أعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة برئاسة أمين العاصمة حمود عباد ومحافظ ذمار محمد المقدشي، ومحافظ صنعاء حنين قطينة بحضور وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، قبل أولياء الدم التحكيم في القضية .

وخلال اللقاء أكدت اللجنة الرئاسية على أهمية تكاتف الجهود لإنهاء القضايا الاجتماعية بما يعزز من السلم الاجتماعي والتفرغ لمواجهة العدوان.

مشيدة بالجهود الرامية لإنهاء القضية والدور البارز للشخصيات الاجتماعية التي عملت على الدفع بالقضية نحو الحل، وبدور وجهود قبائل عتمه في تقريب وجهات النظر وقبول التحكيم بما يسهم في حل القضية.

وأثنت اللجنة على الدور المشرف لقبائل عتمه وبيت الأسدي الذين كانوا عند مستوى المسؤولية والحرص على حل القضية.

مشيرة إلى أن هذا اللقاء القبلي يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية لإنهاء الثارات والقضايا وتوحيد الجبهة الداخلية.

حضره اللقاء القبلي أمين عام المجلس المحلي في محافظة ذمار مجاهد شايف العنسي، ووكيلا المحافظة جمال عبدالله معوضه ومحسن علي هارون وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات التنفيذية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com