Herelllllan
herelllllan2

يوم القدس العالمي.. يوم بانت به سوءة الاعراب

كتب/ عمار الجادر

قالت الاعراب امنا! ولكن ايمانهم حتى! وفي حتى نهاية الايمان، حتى السقيفة في مكة، سقيفة ال سعود، ليجعلوا ابن اليهودية حكما على ايمانهم، والقدس! كلمة وقاهم النتن ياهو شرها، وسلمان؟! يجب ان يقتل لأنه فارسي!

يوم القدس العالمي، كلمة قالها سلمان عصرنا، اصبحت بمثابة خندق بانت سوءة من يدعون الاسلام خلفه، فلما عبره ابن ود، ارتجفت فرائص الاول والثاني والثالث، ولكي يسترون جبنهم اخذوا يتمنون الموت لعلي لانه فضح معدنهم، فماذا يعني ان ذلك الفارسي الذي يتفاخر ابن ابي قحافة بنسبه امامه يحفر خندقا؟! وعلي الفتى الذي كان اصغرهم سنا يبرز لابن ود العامري؟! *وليت شعري هل عرفتم الاعراب لماذا لم يؤمنوا؟!

في كل جمعة اخيرة من شهر رمضان، يكون هناك استذكار لأرض عربية مغتصبة، وهي القدس، وفي حقيقة الامر ان هذا اليوم منطلق من حنكة عقائدية بحتة، اطلقها الامام الخميني قدس سره لحكمة هو رائدها، وهذا اليوم لن يمحى حتى تعرف الاجيال ان هناك ارض اغتصبها اليهود، وباعها اهلها، وجلس الاعراب يستمعون لصراخ المغتصبة، وفي شهر العبادة وختامه، يوجد هناك رافضيا جعل لها خندق من ان تنسى، وكأنه يعلم ان هناك يوم سيتصافح الاعراب فيه مع اليهود، خشية من بطش بن ود، هذا لخسة ما إدَّعوا به من عروبة زائفة، وعنترية فارغة، فباعوا دينهم بثمن بخس.

ان ليوم القدس في هذا العام وقع يختلف، لذا سيتعجلون سقيفتهم قبله بيوم او بنفس اليوم، لكي يكثروا طنطنتهم الفارغة، واخر ما يتفقون عليه، هو رجم المغتصبة، وقتل من اشار بحفر الخندق، ولن يقتلوا عليا ولو جمعوا من كل قبيلة رجل، سيرون ان صوت الحق سيهدر بقوة من كل فج عميق، يوم القدس في هذا العام سيخلع اقنعة الزيف الاعرابية، ويبين للعالم اجمع ان من يرث الارض هم العباد الصالحون، ويبين ان سلمان من ال محمد شرفا ورفعة، وستبقى عنتريات ابي لهب حتى تبت يداه.

يوم القدس لهذه السنة، يوما يختلف كثيرا عن سابقاته، ففي ستضطر الاعراب لفضح سوءتها، وسينكشف معسكر المنافقين قاطبة، فاسمعوا لما سوف يتحشد من اعلام ملون لحماية معاوية، منها ما يطبل للقومية واخر يطبل للهدنة والاستسلام، وجميعها عبارة عن كشف السوءة امام سيف علي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com