رسالة اليمن الى العالم

أبناء العبيسة بمديرية كشر يحيون ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام!

يمانيون//

أحيا أبناء منطقة العبيسة بمديرية كشر مساء امس الأحد ذكرى أستشهاد امير المؤمنين علي عليه السلام بأمسية ثقافية دينيه بحضور المحافظ هلال الصوفي .

تناولت الأمسية المكانة الرفيعة التي خص بها الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الإمام علي بن أبي طالب ومناقبه وسجاياه وروحيته الجهادية الخالصة في سبيل مرضاة الله وإعلاء كلمته .

وفي الامسية التي حضرها مدير مديرية كشر ابراهيم المدومي وضمت مشائخ ووجهاء وابناء منطقة العبيسة أشار المحافظ الصوفي إلى أن ذكرى استشهاد الإمام علي محطة للتذكير بتضحياته في سبيل تقويم الإنحراف الذي اصاب الأمة بعد موت الرسول المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الإمام علي عليه السلام, وأهمية السير على نهجه خاصة والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية دفاعا عن أرضه وسيادة وطنه.

وأشاد بمواقف أبناء العبيسة الوطنية في مساعدة جهود الدولة لعودة الأمن والأمان في المنطقة وإفشالهم لمخططات قوى العدوان التي سعت عبر حفنة من ادواتها اللصوص والمرتزقة لخدمة مشاريعها التأمرية بحق شعبنا .

وقال “لقد أثبت أبناء العبيسة وكل أبناء حجور بمختلف مكوناتهم السياسية والإجتماعية أنهم الصخرة التي تتحطم عليها كل معاول الفتنة ومشاريعها التخريبية “,, معبرا عن أعتزاز كل أبناء المحافظة بابناء حجور.

وتطرق محافظ حجة إلى التحديات التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان ، وما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في سبيل عزة وكرامة كل اليمنيين , وكذا ما تحققت من أنتصارات وإنجازات تصنيعية وعسكرية أصابت العدو في مقتل وأشفت غليل اليمنيين.

وحث المشاركين في الأمسية إلى مضاعفة الجهود لمواصلة رفد وإسناد الجبهات بالمقاتلين الأشداء وقوافل المال والغذاء.

من جانبهم أكد أبناء العبيسة بمديرية كشر استمرار الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومخططاته,, وأستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى دحر الغزاة والمرتزقة .

قد يعجبك ايضا