Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشروع الزكاة بتوزيع مليار و٥٠٠ مليون ريال على مائة الف أسرة من الفقراء والمساكين

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة يوم الأحد توزيع زكاة الفطر للفقراء والمساكين تحت شعار ” الزكاة في مصارفها “، الفطر يستهدف توزيع مليار و٥٠٠ مليون ريال على الفقراء والمساكين في أمانة العاصمة والمحافظات في إطار مشروع” أغنوهم في هذا اليوم “.

ففي أمانة العاصمة دشنت الهيئة العامة للزكاة توزيع زكاة الفطر للفقراء والمساكين تحت شعار ” الزكاة في مصارفها “.

وفي التدشين الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني .. أوضح رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان أن مشروع زكاة الفطر يستهدف توزيع مليار و٥٠٠ مليون ريال على الفقراء والمساكين مستوى أمانة العاصمة والمحافظات في إطار مشروع” أغنوهم في هذا اليوم “.

ولفت إلى حرص الهيئة العامة للزكاة على صرف الزكاة في مصارفها الشرعية كما أمر الله تعالى.

وفي محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم صرف زكاة الفطر للحالات المستحقة من الفقراء والمحتاجين ضمن مشروع الزكاة في مصارفها وتحت شعار “إغنموهم في مثل هذا اليوم”.

كما دشن محافظ ريمة فارس الحباري ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري اليوم توزيع زكاة الفطر للمستحقين بمديرية الجبين تحت شعار” أغنوهم في هذا اليوم “.

ودشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار مشروع صرف زكاة الفطر على الفقراء والمساكين في كافة المديريات، عبر اللجان المشكلة والمكونة من مدراء المديريات ومدراء فرع هيئة الزكاة واللجان الإشرافية المساعدة لأعمال حصر المستحقين للزكاة بالمحافظة.

ويأتي تدشين مشروع توزيع زكاة الفطرة يستهدف الفقراء والمساكين والمستحقين في مختلف المحافظات بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، فيما لا تزال اللجنة الاشرافية واللجان المكلفة تعمل على حصر الفقراء والمساكين ضمن المشروع الذي يستهدف مائة ألف حالة مستحقة في عموم محافظات الجمهورية.

كما دشن عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات صرف زكاة الفطرة للمساكين من أبناء المجتمع.. مؤكدين حرصهم علي إنجاح المشروع وتحقيق هدفه الإنساني للتحفيف من آثار الأزمة التي فرضها العدوان والحصار.

بدورهم عبرت عدد الأسرة المستحقة عن شكرها وامتنانها القيادة السياسية والهيئة العامة للزكاة وقيادة المحافظة على اهتمامها ومتابعتها حتى وصول الزكاة لمستحقيها وهذا الذين لم نلمسه من قبل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com