Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بالصمت الأممي إزاء احتجاز التحالف لسفن نفطية

وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بالصمت الأممي إزاء احتجاز التحالف لسفن نفطية

يمانيون /

نظم موظفو شركة النفط اليمنية وفروعها والنقابات والهيئات التابعة لها اليوم، فعالية ووقفة أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء تنديداً واستنكاراً للصمت الأممي تجاه ممارسات تحالف العدوان التعسفية واستمراره باحتجاز السفن النفطية.

وخلال الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي أكد نائب مدير فرع صنعاء سيف الجنيد في كلمة موظفي الشركة، استمرار احتجاجات موظفي الشركة حتى تحقيق مطالبهم وإطلاق كافة السفن التي تحتجزها دول تحالف العدوان بدون وجه حق.

وأشار إلى أن موظفي شركة النفط والاتحادات والنقابات التابعة لها أثبتوا أنهم صمام الحياة ووفروا الاستقرار التمويني من خلال وقوفهم وصبرهم منذ بداية اعتصاماتهم حتى اليوم.

وفي سياق متصل أدانت بيانات اتحاد ملاك المحطات والنقابات الصادرة عن الوقفة ممارسات دول التحالف واقتصادية عدن التعسفية واللاقانونية واستمرارها في احتجاز السفن النفطية والوطن في أمس الحاجة لها.

وطالبت البيانات الأمم المتحدة بالقيام بمسئوليتها والضغط على دول التحالف لإطلاق بقية السفن النفطية وتسهيل وصول السفن إلى ميناء الحديدة ورفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

وتأتي الفعالية و الوقفة الاحتجاجية ضمن اعتصام مفتوح لموظفي ونقابة شركة النفط اليمنية لليوم الـ79 أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء للمطالبة بالإفراج عن السفن النفطية التي تحتجزها دول تحالف العدوان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com