Herelllllan
herelllllan2

قيادة البنوك والصرافين اليمنيين يلتقون بوفد مجموعة الأزمات الدولية

يمانيون – ألتقت قيادة جمعيتي البنوك والصرافين اليمنيين, اليوم الثلاثاء، بوفد (مجموعة الأزمات الدولية International Crisis Group) , الذي يزور بلادنا حاليا, واستعرضتا معهم الصعوبات التي يواجهها القطاع المالي والمصرفي والآثار السلبية الناتجة عن نقل البنك المركزي اليمني الى عدن.

وخلال اللقاء أستعرضتا قيادتي الجمعيتين الوضع الصعب, الذي يمر به القطاع المصرفي اليمني، والصعوبات التي تعيق أنشطته، مشددين على ضرورة إيصال صوتهم ومعاناة القطاع المصرفي للأسرة الدولية.. وطالبوا من الجهات الدولية المعنية بالشأن الاقتصادي اليمني وعلى رأسها البنك الدولي وصندوق النقد الدولي بضرورة مساندة القطاع المصرفي والعمل على توحيد الإدارة العليا للبنك المركزي اليمني أو التنسيق فيما بينهم حول السياسات النقدية.

وسلم ممثلو الجمعيتين لممثلي المنظمة ملفا يتضمن نسخا من البيانات الصادرة عن الجمعيتين, والمذكرات الموجهة منهما للجهات الدولية المعنية, تشرح وضع القطاع والأسباب, التي دعت منتسبي البنوك والصرافين في البلاد للقيام بالفعاليات الاحتجاجية منذ ١ يوليو الجاري؛ استنكارا لما يتعرض له القطاع المالي والمصرفي من ممارسات تعسفية تخرج عن إطار القوانين والأعراف المصرفية.

من جانبهم أكد ممثلو مجموعة الأزمة الدولية استعدادهم ايصال مناشدتهم وشرح مايعانيه القطاع المصرفي للأسرة الدولية، وانهم سبق وتناولوا ذلك اعلاميا عبر قنواتهم المتاحة وحملاتهم الإعلامية على المستوى الدولي بهدف مساندة القطاع المصرفي اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com