Herelllllan
herelllllan2

محافظ تعز يصدر توجيه هام جداً بشأن “المهجرين” من عدن والمحافظات الجنوبية

يمانيون../

وصل عدد من المواطنين المهجرين قسرياً من المحافظات الجنوبية، من أبناء تعز وبقية المحافظات، إلى منطقة الحوبان، حيث كان في استقبالهم عدد من وكلاء المحافظة وأعضاء لجنة الاستقبال المكلفة من قبل محافظ المحافظة اللواء أمين البحر.

وقد قامت اللجنة بتأمين الغذاء والدواء والسكن والمعالجة الإسعافية للمهجرين، للتخفيف من أوجاع التهجير وما تعرضوا له من تعسف غير مسؤول من قبل أذيال الاحتلال الإماراتي السعودي في عدن والمحسوبين علي الجنوب بهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والانتقام من البسطاء من أبناء الوطن؛ وهو ما يتنافى مع أخلاق وقيم وعادات وتقاليد المجتمع اليمني.

وكان محافظ تعز، اللواء أمين علي البحر، وجه تشكيل لجنة من السلطة المحلية لاستقبال المهجرين قسرياً من المحافظات الجنوبية، سواء من أبناء تعز أو من أبناء المحافظات الأخرى.

وشدد المحافظ البحر في توجيهه على ضرورة تشكيل لجنة من مختلف أجهزة السلطة المحلية، الأمن والصحة والإعلام والمعنيين، للعمل على استقبال المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية، وتقديم العون اللازم لهم من غذاء ودواء ومعالجة أوضاعهم بصورة إسعافية تمكنهم من تلافي ما تعرضوا له من تهجير وتعسف من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي السعودي والتي تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي والانتقام من البسطاء.

وحيا اللواء البحر المواقف الوطنية الرافضة لهذه الأعمال، داعياً كافة شرائح وأطياف المجتمع إلى التكاتف والتآزر والوقوف في صف المدافعين عن الوطن وسيادته ووحدة أراضيه وكرامة أبنائه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com